منتديات شباب العريش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب العريش

منتديات شباب العريش شباب العريش منتدى العريش منتديات الشباب منتدى شباب العريش منتديات شباب العريش منتدى العريش منتديات العريش منتديات العريش للشباب منتدى شباب العريش للشباب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

سؤال شخصي بحاجة لشوية صراحة وجراة

كاتب الموضوعرسالة
ranoosy
شخصيه هامه
شخصيه هامه

تاريخ الميلاد : 15/08/1996
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الانترنت

سؤال شخصي بحاجة لشوية صراحة وجراة Empty
مُساهمةموضوع: سؤال شخصي بحاجة لشوية صراحة وجراة   سؤال شخصي بحاجة لشوية صراحة وجراة Icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2009 2:23 pm

سؤال شخصي بحاجة لشوية صراحة وجراة Li179584

بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة والسلام على خير المرسلين وعلى اله وصحبه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال شخصي
لكن كل شخص يكون صريح وجريئ

السؤال هو:
من خلال تجربتك الشخصيه في عالم النت والشبكات العنكبوتيه هل تسمح لاولادك مستقبلا باستخدام النت ...؟؟ ولماذا؟؟؟

وكمان سؤال:
هل ستسمح لاولادك بان يشتركوا في المنتديات....حسب خبرتك...وما رايته انت من تصرفاتك الشخصية وتصرفات الاعضاء الاخرين....مش شرط انو اعضاء منتدانا احنا.....بس الا الكم اشتراكات في منتديات اخرى

بيجوز تحكولي اااه اكيييد......مشان ايكون عندو افاق اكبر..وزي ما انو النت في الو سيئات كمان في الو فائدة كبيرة....وانو انا بربي امنيح وعلى الاسلام....الخ
هاي الحكي بنفعش هون...لاني انا رح ارد واقول....انتي ربيت ابنك امنيح...طيب ماشي على راسي.....بس بالاخير مو انتي اللي بتربي انما الشارع.........

هذا السؤال يتعلق بك شخصيا وبما تفعله من خلال تجربتك مع النت ارجو ان ارى عدد ممكن من الاجوبه الصريحه

وبارك الله فيكم جميعا

سؤال شخصي بحاجة لشوية صراحة وجراة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حاول ترد بكل صراحة
» سؤال جرح
» سؤال الشاب
» سؤال للبنات
» اصعب سؤال عند البنات هل انا حلوة؟؟