منتديات شباب العريش
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شباب العريش

منتديات شباب العريش شباب العريش منتدى العريش منتديات الشباب منتدى شباب العريش منتديات شباب العريش منتدى العريش منتديات العريش منتديات العريش للشباب منتدى شباب العريش للشباب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الله يخليكم اريد حل انقذوة

كاتب الموضوعرسالة
ELMAGiCk
مشرف قسم التطوير والتكنولوجيا
مشرف قسم التطوير والتكنولوجيا
ELMAGiCk

العمل/الترفيه العمل/الترفيه : رئيس عصابة

الله يخليكم اريد حل انقذوة Empty
مُساهمةموضوع: الله يخليكم اريد حل انقذوة   الله يخليكم اريد حل انقذوة Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 02, 2009 12:45 pm

مشكلتي انا من اسره تتكون 3بنات وولد عمره 5 سنين وولد عمره 16 سنه وابوي وامي واحنا من اسره
محافظه واهلي ناس نخاف ربها وسمعتنا الحمدلله الكل يمدحها وناس معروفين عندي اخت تشتغل وحبت واحد يشتغل معاها في نفس المكان وهو من جنسيه غير جنسينتا سوري وكل ما يتقدم حد لاخني ترفض وفي يوم تقدم السوري يخظب اختي بس الوالد رفض بطريقه حلوه ما تجرجه وكان كله ذوق معاه وعامله كانه ابنه بس حسافه قال لابوي بتزوجها غصب عنك وانت الي بترجاني ابوي ما حط في باله ورد الله يهديك ياابني وفي يوم لاحظت امي تغيرات شكت فيها ومن طريقه اكلها صارت متوحشه تاكل الخضر واليابس
لاول مره ودتها للطبيب وطلعت حامل ويابت لامي جلطه ولين الحين تعبانه وابوي نفس الشي يوم اعرف ما قدريمسك
نفسه بس سكت وقال اللهم صبرنا على مصيبتنا وكل يالس يستغفر ويصلي ويدعي ربه ويقول احمني ابوي عمره ماغلط ولا غضب ربه وكان دايم يقول فكروا بالاخره ولا تغركم الدنيا والله ان حاله تغمض الكافر
واكتشف اخوي اصغير بعد ما عذبهاانها متزوجه بورقه مكتوبه بالكمبيوترمن غير شهود ولا محامي طلع باطل ولا صحه له وتعتبر اختي زانيه ويجب اقامه الحد عليها المشكله ان ابوي رافض يبلغ الشرطه ويشتكي عليه لان عرس اختي جرريب وخايف الوالد من الفضيجه وعلى اخواتي الثنتين ماحد يتزوجهم وتطلق اختي المالجه وهي اول فرحتنا وفي نفس الوقت خايف يجي يوم يهددنا بالورقه انصحوني الله يستر عليكم وعلى المؤمنين شوالحل وعلى اعلم انه ايتصل عليها وتلفونها عندي شو اسوي خبروني

الله يخليكم اريد حل انقذوة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ابدأ صفحة جديدة مع الله .. في خير أيام الله ..
» عية مستجابة باذن الله من دعى بها فرج الله همه
» سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
» من هو على بن ابى طال رضى الله عنه
» كن صادقا مع الله